شكراً من القلب متجر في قمه الروعه
المنتجات جميعها متوفرة
المندوب في قمة الأدب والاحترام
سرعة التوصيل
شيخه المطيويع
عبدالمجيد العتيبي
معدية محمد صوفان
ممتاز
فيصل يحي الفيفي
بعض المنتجات كانت التغليف غير جيد والمنتجات تغليفها حلو في منتج واحد ماستفدت منه العلبه كان تغليفها مو جيد انفتحت في الكوتون بس من ناحية الاسعار عجبتني صراحة
بسمه الحربي
جميل بصراحه
سلطانه العدواني
بصراحه خدمه عملاء حدا سيئه ، كاتبين التوصيل خارج الرياض خلال 5 ايام .. وماجاتني اغراضي غير بعد 12 يوم .. اخر تعامل معاهم .